الماني انتحاري..

تاريخ النشر: 26 ديسمبر 2005 - 03:40 GMT

 

الالماني الذي نفذ عملية انتحارية في شقة صديقته السابقة وصديقها الجديد ليلة عيد الميلاد يؤكد ان العمليات الانتحارية ليست حكرا على العرب.

الا ان هذا الانتحاري الالماني كان فاشلا في عمليته.. اذ انه احرق نفسه بعد ان سكب على راسه مادة التنر.. واشعل النار بينما تمكن الصديق الجديد من الفرار من النافذة ان نجت الفتاة بعد ان اختبأت على الشرفة ريثما جاء رجال الاطفاء.

احد الخبثاء علق قائلا: لو ان هذا الالماني انتمى للقاعدة وحصل على دورة في العمليات الانتحارية لكن اداؤه افضل.

وربما قيل في بيان لا تثبت صحته ابدا.. ان صديق حبيبته السابق كان عضوا في الموساد..