اللي استحوا ماتوا..!

تاريخ النشر: 05 مارس 2008 - 05:43 GMT

واجه المسلسل الأمريكي "عندما يتحول العالم" الذي تعرضه قناة CBS، وأبطاله اثنان من المثليين، احتجاجات واسعة، لكن من نوع آخر، والمسلسل يحكي قصة علاقة رومانسية بين رجلين مثليين، هما لوك سنايدر ونوح ماير.

 مبعث احتجاجات المتابعين للمسلسل أن الرجلين لم يتبادلا القبل على الشاشة منذ أيلول الماضي، وتساءل المعجبون الغاضبون عن سبب عدم وجود قبلات بين البطلين، وما إذا كانت هذه بادرة احتشام من القناة أو راعي المسلسل، شركة "بروكتر آند غامبل" العملاقة. ولم يكتف المعجبون بالاحتجاج، لكنهم بدأوا حملة توقيعات، وأطلقوا موقعا إلكترونيا على شبكة الإنترنت، بعدد الأيام والساعات والدقائق منذ آخر قبلة لبطلي المسلسل على الشاشة.

 

فعلا اللي استحوا ماتوا.. تخيلوا، قبلات بين رجلين شيء بقزز ويخالف الناموس والطبيعة الانسانية.