اللجنة العليا التونسية الليبية تعقد اجتماعها نصف السنوي الخميس

تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعقد اللجنة العليا التونسية الليبية اجتماعها نصف السنوي غدا في العاصمة التونسية بحضور امين اللجنة الشعبية الليبية ورئيس الوزراء التونسي. 

وقالت مصادر مطلة ان امين اللجنة الشعبية العامة في ليبيا مبارك عبد الله الشامخ سيتوجه غدا بزيارة رسمية لتونس تدوم يومين. 

ويراس الشامخ خلال الزيارة وفد بلاده في اللقاء الدوري النصف سنوي للجنة العليا للمتابعة التونسية الليبية في حين يراس الجانب التونسي رئيس الوزراء محمد الغنوشي. 

وتأتي هذه الزيارة للتباحث معا وتقييم ومتابعة التعاون الثنائي في كافة المجالات بين البلدين.—(البوابة)