اعلن مصدر عسكري اميركي ان اربعة جنود اميركيين قتلوا مساء امس الاثنين عندما تحطمت مروحيتهم على الارض خلال مهمة تدريب ليلية في الكويت. وقالت القيادة المركزية الاميركية في بيان ان مروحية لنقل الجنود من طراز يو اتش-60 بلاكهوك تحطمت بالقرب من معسكر نيوجرسي وهو احد المعسكرات العديدة التي اقامتها القوات الاميركية المحتشدة على الحدود الكويتية الشمالية تحسبا لهجوم محتمل على العراق. ويقع هذا المعسكر على بعد 50 كيلومترا شمال غرب مدينة الكويت.
واوضحت السلطات العسكرية ان تحقيقا فتح بالحادث ولن يتم الاعلان عن اسماء الضحايا قبل ابلاغ ذويهم بالامر. (البوابة)