الكويت: مؤتمر لبحث آلية تفعيل برنامج الأوفست خليجياً

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ينظم المركز الدبلوماسي للدراسات الاستراتيجية يومي السبت والأحد المقبلين مؤتمراً لبحث "آلية تفعيل برنامج الاوفست خليجيا في ظل التغيرات العالمية". 

ونقلت جريدة "الشرق الأوسط" عن المركز قوله ان المؤتمر الذي سيرعاه وزير المالية ووزير التخطيط ووزير الدولة لشؤون التنمية الادارية يوسف الابراهيم سيناقش إمكانية تحقيق مساهمة فاعلة في الاقتصاد الوطني بتعاون إقليمي وخليجي وفرص المشاريع الاستثمارية والية تفعيل القطاع الخاص إضافة إلى أهمية الاوفست ومعوقات التنفيذ بالكويت والخليج – (البوابة)