الكويت تنفي إجراء مباحثات استثمارية مع شركة نفط هندية

تاريخ النشر: 05 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفى وزير النفط الكويتي عادل الصبيح أن تكون الكويت دخلت "مع أي طرف من الأطراف" في مفاوضات تتعلق بالاستثمار في حقول النفط الكويتية، حسبما أشارت وكالة أنباء رويترز نقلا عن الوزير الهندي يوم الخميس الماضي "بأن مؤسسة النفط الهندية ومؤسسة النفط والغاز الطبيعي ستوحدان جهودهما للاشتراك في التنقيب عن النفط في امتياز في الخليج وفي حقل نفطي في الكويت". 

ونقلت جريدة "الرأي العام" الكويتية عن الصبيح قوله "ليس لدينا في الكويت علم نهائياً عن الموضوع الذي يتحــدث عنه الوزير الهندي"، مؤكداً انه لا توجد أي مفاوضات في الوقت الراهــن مع أي طرف من الأطراف – (البوابة)