الكويت تؤيد عقد قمة عربية

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الأحمد الصباح اليوم الاثنين أن بلاده ترحب بعقد قمة عربية لبحث المواجهات الدامية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية. 

وقال الوزير الكويتي للصحافيين أن بلاده "ترحب بعقد أي قمة عربية لتوحيد الجهود الرامية لتعزيز التعاون العربي" موضحا أن دولة الكويت "أرسلت إلى الجامعة العربية موافقتها على المشاركة في أي قمة عربية". 

وأكد الشيخ صباح أن "الكويت على استعداد تام لحضور أي قمة تهدف إلى توحيد الصف العربي وتحقيق التضامن العربي". 

وكان الرئيسان المصري حسني مبارك والسوري بشار الأسد دعيا اليوم الاثنين في القاهرة إلى عقد قمة عربية عاجلة لبحث التطورات الدامية في الأراضي الفلسطينية-(أ.ف.ب)