نفى متحدث رسمي روسي اليوم الثلاثاء الأنباء التي اوردها العديد من وسائل الإعلام الغربية عن معارك عنيفة جرت فى شرق الشيشان أمس الإثنين بين القوات الروسية والمقاتلين الداعين إلى الإستقلال في هذه الجمهورية.
وقال المتحدث باسم الكرملين للشؤون الشيشانية سيرغي ياسترجيمبسكي "لم تجر أي معارك في الشيشان".
وكان المتحدث باسم المقاتلين الشيشان مولادي اودوغوف أعلن مساء أمس الإثنين ان عشرات الجنود الروس قتلوا فى منطقة سرجن-يورت جنوب شرق البلاد فى مواجهات مع المقاتلين الشيشان استمرت أكثر من أربع ساعات.
وأوضح المتحدث الشيشاني ان المعارك اندلعت عندما هاجم 100 من المقاتلين طابورا روسيا من المدرعات والشاحنات.—(أ.ف.ب)