القوات اليمنية تحرر رهينة بالقوة في مأرب

تاريخ النشر: 15 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت مصادر عليمة ان قوات الامن اليمنية تمكنت من تحرير احد الرهائن المحتجزين من ابناء قبيلة سنحان في مأرب بالقوة. 

وحسب المصادر فقد شنت وحدات عسكرية من قوات اللواء 25ميكانيك غارة برية وقامت بمحاصرة قرية المحجزة في صرواح للضغط على الخاطفين من عشيرة آل الزايدي الذين كانوا يحتجزون احد ابناء قبيلة سنحان والذي تربطه علاقة اسرية باحد المسؤولين العسكريين في الدولة منذ اكثر من شهر. واضافت المصادر ان قوات الجيش استخدمت الاسلحة الخفيفة والمتوسطة في الهجوم على قرية الخاطفين وقد اسفرت المواجهات بين الطرفين عن اصابة في صفوف الجيش واحد ابناء القبائل.—(البوابة)—(مصادر متعددة)