القوات الإسرائيلية تغتال ناشطين من حركة حماس وتقتل طفلة

تاريخ النشر: 25 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت مصادر اعلامية فلسطينية ان وحدة خاصة من الجيش الاسرائيلي اغتالت مساء اليوم الثلاثاء اثنين من نشطاء حركة حماس في بيت لحم واستشهدت طفلة كانت في الشارع عند عملية الاغتيال. 

وقالت كالة الانباء الفلسطينية "وفا" ان وحدة خاصة من الجيش الاسرائيلي فتحت نيران رشاشتها باتجاه سيارة مدينة في منطقة السينما في مدينة بيت لحم وقتلت فلسطينيين كانا بداخلها وطفلة كانت مر في الشارع مع ذويها. 

وقالت الوكالة انه تم التعرف على هوية احد الشهداء وهو موفق عبد الرازق محمد بدران، (40 عاماً)، من منطقة الجداول في بلدة بيت جالا وتبين انه من نشطاء حركة حماس بينما لم تعرف هوية الشهيد الثاني. 

وقالت الوكالة ان القوات الخاصة قامت بخطف جثتي الشهيدين ونقلتهما إلى مستوطنة (كفار عتصيون)، جنوب بيت لحم. 

وسقطت الطفلة كريستين جورج سعادة، (10 سنوات)، إثر تلقيها عدداً من الأعيرة النارية التي أطلقتها الوحدات الإسرائيلية الخاصة بشكلٍ كثيف، وهي تسير إلى جانب والدها ووالدتها بالقرب من السيارة المستهدفة. 

كما أصيب والد الطفلة جورج سعادة بجراح خطيرة في الرقبة، بالإضافة إلى إصابة أم الطفلة نجوى مراد فؤاد بجراح خطيرة حيث نقلا الى مستشفى هداسا للعلاج. 

وقالت الوكالة ان القوات الاسرائيلية لم تقم حتى ساسعات المساء باعادة جثة الشهيدة الطفلة لاهلها. 

وكانت القوات اسرائيلية قتلت طفلا في مدينة جنين اليوم خلال تظاهرة معادية للحرب على العراق كما قتلت طفلا اخر مساء امس خلال تظاهرة مماثلة—(البوابة)