القبض على شخص اعترف بتنفيذ هجومين على الاميركيين بالكويت

تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن تلفزيون الكويت مساء يوم الاثنين ان السلطات الامنية في البلاد القت القبض على شخص اعترف بتنفيذ هجومين على جنود اميركيين الاحد. 

وقال التلفزيون انه تم القبض على الشخص الذي اطلق النار على عمال اسيويين في الشعيبة واعترف بتنفيذ اعتداءات على الاميركيين امس الاحد 

وكانت وكالة الانباء الكويتية اعلنت في وقت سابق ان خمسة عمال اسيويين اصيبوا يوم الاثنين باصابات متفرقة بعد تعرض الحافلة التي كانوا يستقلونها الى اطلاق نار من قبل شخص مجهول الهوية في منطقة الشعيبة جنوب مدينة الكويت 

ونقلت الوكالة عن مصدر امني ان حافلة تابعة لشركة الصناعات الوطنية تعرضت لحادث اطلاق النار بعد ظهر اليوم مما اسفر عن اصابة نحو خمسة اشخاص اصابات متفرقة—(البوابة)—(مصادر متعددة)