القبض على ستة قرود هاجمت خيطان وانتحار السابع قفزاً من العمارة.. ليأسه

تاريخ النشر: 12 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت صحيفة كويتية اليوم الخميس أن المارة في منطقة الفروانية ذهلوا لرؤيتهم قرودا تسير على هواها وتقفز كما تشاء وتجتاز الطرقات كما يحلو لها ما دعاهم الى الاتصال برجال الامن، حيث تم إبلاغ مدير أمن محافظة الفروانية العقيد داود القناعي وكأنه لا يكفيه المصائب التي تشهدها منطقته من جرائم لتضيف الاعباء على كاهله وعلى عاتق رجاله. 

وأضافت جريدة "الرأي العام" ان رجال القناعي تمكنوا بعد جهد جهيد من القبض على ستة قرود وفوجئوا بقرد سابع ينتحر راميا بنفسه من فوق سطح احدى البنايات، يائساً بعدما تم القبض على زملائه القردة المشاكسة التي عبثت في المنطقة وهاجمت خيطان. 

ومن ثم تم نقل القردة الى حديقة الحيوان في العمرية حيث قدمت مديرة الحديقة التسهيلات اللازمة للضيوف الذين لم يعرف من أي هربوا، كما طلبت مديرة الحديقة من أطباء البيطرة فحص الزوار الذين حلّوا ضيوفا من دون سابق موعد في الحديقة وتقديم كل ما يلزم لهم. 

أما القرد المنتحر فتم نقله ليدفن في المكان المخصص لمثل هذه الحالات – (البوابة)