اعلن في المنامة ان قوات الامن البحرينية القت القبض على خمسة اشخاص يشكلون خلية خططت للقيام بهجمات ضد ما وصفته المصادر بالمصالح الوطنية وتعريض حياة الابرياء للخطر.
وذكرت وكالة الانباء البحرينية استنادا الى مصدر مسؤول بان قوات جهاز الامن الوطني قد القت القبض على الخلية بعد معلومات مؤكدة عن تحركاتها و
وقال المصدر انه تم القبض على افراد هذه الخلية وهى مجموعة مكونة من عدد من المواطنين البحرينيين كما تم ضبط كمية من الاسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم حيث كانوا يخططون لاستخدامها للقيام باعمال ارهابية تستهدف امن الوطن والمواطنين
وقال المصدر ان التحقيقات مع هذه المجموعة الارهابية قد بدأت وهي لازالت مستمرة بمعرفة النيابة العامة للكشف عما اذا كانت هذه المجموعة تنتمي الى تنظيمات سياسية معينة أو انها تعمل بشكل انفرادي وسوف تقدم للقضاء الجنائي العادي بعد الانتهاء من التحقيق معها.
ولم يذكر المصدر طبيعة الاهداف التي كانت الخلية تنوي مهاجمتها—(البوابة)
