تستضيف القاهرة يوم الأربعاء 27 سبتمبر/أيلول الجاري معرض الشرق الأوسط وأفريقيا للنفط والغاز بمقر مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ويستمر حتى يوم 29 سبتمبر/أيلول الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.
وقالت جريدة "الجزيرة" السعودية في عددها الصادر اليوم الاثنين بأن المعرض سيشمل على العديد من الشركات منها: الشركات الألمانية والفرنسية والبريطانية والروسية ودول الكومنولث بالإضافة الى عدد من الشركات في منطقة الشرق الأوسط.
كما يضم المعرض شركات من إيطاليا مثل درودوسيون التي تعد أكبر الشركات المتخصصة في امتلاك وتشغيل منشآت الطاقة حيث ستعرض منتجاتها وخدماتها في المعرض إضافة إلى تقديم الشركة خدمة مدمجة متكاملة توفر لمديري المنشآت والمالكين حلولا مهمة ومبتكرة للمشاكل المتعلقة بالصناعة وطرق تحسين قدرة عملياتها، فيما تركز كل من شركة الكهرباء الفرنسية الكتريسيتي دو فرانس وشركة جاز دوفرانس على مشاريعها وشراكاتها المحلية والعالمية إضافة إلى عرض خبراتها النقدية والفنية، بينما تبرز شركة أي.إن.بي.بي.اي الرائدة في خدمات الإدارة والبناء المدمجة نمو الشركة – (البوابة)
