الفنان الكويتي نبيل شعيل: لن أقدم جديدا في جرش

تاريخ النشر: 05 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

جرش - غادة الكاتب 

 

قال الفنان الكويتي نبيل شعيل بأنه لا يشعر بأية رهبة من غنائه غدا 5/8 على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش 2000. 

وأشار في حوار خاص أجرته معه "البوابة" أثناء عمله "بروفة" حفله الأول على خشبة الجنوبي، إلى أن ذلك عائد إلى اعتياده على أجواء المهرجانات، ولأن هذه هي تجربته الثانية مع مهرجان جرش. 

وأكد شعيل الذي كان يتحدث وهو يدخن النارجيلة بحضور فرقته، وبعض إداريي المهرجان، بأن "أعصابه حديد" وبأنه يتوقع جمهورا كبيرا في حفلتيه غدا وبعد غد، وأشار إلى عدد الذين اصطفوا على المدرجات لحضور "بروفته" قائلا: هذا هو الدليل"، وأضاف"أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم إن شاء الله" 

وردا على سؤال حول ما إذا كان يتوقع أي تأخير في خروجه على المسرح في الوقت المحدد، قال:" كل حفل حي، لابد وأن ترافقه بعض المشاكل ومنها مشاكل الصوت، التي تؤدي إلى تأخر الفنان عن موعده". وعند سؤاله: من المسؤول عن ذلك؟ اكتفى بعدم التعليق. 

وأشار شعيل إلى أنه لا جديد يقدمه في جرش غير ألبوماته المطروحة في السوق، وأيضا لا مشاريع جديدة بعد جرش - -(البوابة)