قالت المباحث الفيدرالية الاميركية الـ"اف.بي.اية" اليوم الخميس، انه من غير المستبعد ان تكون شبكة القاعدة بزعامة اسامة بن لادن قررت شن هجمات جديدة داخل الولايات المتحدة الاميركية او ضد مصالحها في الخارج.
وجاءت تقديرات المباحث الفيدرالية استنادا الى تسجيلات صوتية بثت مؤخرا لزعيم القاعدة اسامة بن لادن ومساعده ايمن الظواهري وبثتها مطلع الاسبوع محطة التلفزيون القطرية الفضائية وجاء فيها ان القاعدة ستضرب مجددا الولايات المتحدة وحلفاءها وخصوصا المانيا وفرنسا.
وقالت الشرطة الفدرالية في مذكرة الى اجهزة الشرطة والقضاء على مستوى الولايات والمستوى الفدرالي ان "البيانات تعلن ان هجوما ما قد يكون تقرر وان الوقت المحدد الذي سيتم تنفيذه فيه قد ترك لمبادرة المنفذين على الارض"—(البوابة)