العمانية للاتصالات تنشئ مركزا للأبحاث في مجال الاتصالات

تاريخ النشر: 22 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قرر مجلس إدارة الشركة العمانية للاتصالات يوم أمس السبت إنشاء مركز للأبحاث في مجال الاتصالات بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس، كما أقر مشروع تعرفه خدمة الرسائل القصيرة عبر شبكة الهاتف المتنقل والتي سيبدأ العمل بها قريبا. 

كما أقر المجلس التعرفة الخاصة بالاتصالات الفضائية عبر القمر الاصطناعي ( الثريا) وهي خدمة تتيح الاتصال المباشر عبر هذا القمر بأسعار مناسبة. 

وقالت صحيفة "الوطن" العمانية إن المجلس شكل لجنة تنفيذية منبثقة عن مجلس الإدارة تتولى العديد من الاختصاصات والصلاحيات ومن بينها وضع السياسة التنفيذية للشركة ورفعها لمجلس الإدارة للاعتماد ومن ثم الإشراف على تنفيذها 00 وتقوم هذه اللجنة بوضع الهيكل التنظيمي للشركة والتقسيمات الإدارية إلى جانب مشروع الميزانية السنوية والميزانية الاستثمارية وجوانب أخرى تكفل حسن سير الأداء والنهوض بمستوى الخدمات بالشركة العمانية للاتصالات – (البوابة)