العراق يعلن اسقاط طائرة استطلاع اميركية

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن العراق اليوم الاربعاء انه اسقط طائرة استطلاع اميركية في جنوب البلاد، على حد ما ذكر التلفزيون العراقي الرسمي. 

وقطع التلفزيون العراقي برامجه المعتادة ليعلن ان "طائرة استطلاع ثالثة اسقطت" بعد اسقاط طائرة اولى في 27 اب/اغسطس واخرى في 11 ايلول/سبتمبر. 

واضاف التلفزيون انه "سيعرض في المساء مشاهد لحطام الطائرة".