صرح وزير التجارة العراقي محمد مهدي صالح خلال زيارته أمس لشركة قنا لورق طباعة الصحف أن العراق قرر استيراد احتياجاته من المنتجات الورقية من الشركات المصرية.
ونقلت الصحف المصرية عن الوزير العراقي قوله إن التكنولوجيا المستخدمة في صناعة الورق تؤكد اصرار مصر على تحقيق الاكتفاء الذاتي والتصدير لبعض النوعيات.
ونسبت جريدة "الجمهورية" إلى عادل الشهاوي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية قوله أنه سيتم تصدير عشرة آلاف طن ورق للعراق خلال الأيام القادمة و10 ملايين كشكول مدرسي إلى جانب العقود الأخرى في المواد الغذائية المتفق عليها ضمن المرحلتين التاسعة والعاشرة في اتفاق من النفط مقابل الغذاء – (البوابة)