اكد دبلوماسي غربي في عمان ان العراق ابلغ خمسة من موظفي الامم المتحدة العاملين في اطار برنامج النفط مقابل الغذاء بضرورة مغادرة العراق.
وقال المصدر لفرانس برس "طلبت بغداد من خمسة من موظفي الامم المتحدة، وهم اربعة نيجيريين وبوسني، مغادرة الاراضي العراقية".
وقال منسق الامم المتحدة في الاردن كونستانت موزيو انه لا يعرف "ما اذا كان الطرد قد تم ولا متى يصل الموظفون الى الاردن".