العراق قرر طرد خمسة من موظفي الامم المتحدة

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد دبلوماسي غربي في عمان ان العراق ابلغ خمسة من موظفي الامم المتحدة العاملين في اطار برنامج النفط مقابل الغذاء بضرورة مغادرة العراق. 

وقال المصدر لفرانس برس "طلبت بغداد من خمسة من موظفي الامم المتحدة، وهم اربعة نيجيريين وبوسني، مغادرة الاراضي العراقية". 

وقال منسق الامم المتحدة في الاردن كونستانت موزيو انه لا يعرف "ما اذا كان الطرد قد تم ولا متى يصل الموظفون الى الاردن".