العراق: حجز السيارات الخصوصي التي تحمل اللوحات القديمة واعتبارها مسروقة

تاريخ النشر: 15 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت مديرية المرور العراقية أنها ستقوم بحجز السيارات الخصوصي التي تحمل اللوحات القديمة بعد يوم 17/8 وهو الموعد النهائي لتبديل اللوحات، مشيرة إلى أنها ستعتبر تلك السيارات المخالفة بأنها مسروقة. 

ونقلت جريدة "الاتحاد" العراقية عن اللواء كمال جبير الألوسي مدير المرور العام في وزارة الداخلية قوله "يتوجب على جميع أصحاب المركبات الخصوصي من المخالفين وغيرهم المراجعة خلال هذه الفترة حيث سيتم بعدها حجز مركباتهم وفرض غرامات فورية عليهم". 

وأضاف: تم منع تشكيل المفارز المرورية بعد انتهاء الدوام الرسمي في جميع محافظات القطر.. وأشار إلى فرض غرامات فورية أو حجز المركبات المخالفة ومن بينها المركبات الحكومية حيث سيتم حجزها دون أية إجراءات فضلاُ عن حجز المركبة التي يقودها حدث أو شخص بدون رخصة قيادة السيارة – (البوابة)