قالت جماعة العدل والاحسان المحظورة في المغرب ان الاجهزة الامنية اقتحمت منزل محمد عبادي عضو مجلس الإرشاد لجماعة العدل والإحسان، في سابقة أمنية وسياسية خطيرة، وثبتت جهازا متطورا للتنصت يشتغل بالتحكم عن بعد، وذلك أثناء إتمام أشغال بناء البيت.
وقالت الجماعة في بيان لها انه وبعد متابعة فصول هذه العملية منذ البداية قامت الجماعة بحجز الجهاز الذي وضع لأغراض التجسس والتنصت والتشويش على الهواتف أثناء الاتصالات والاجتماعات، "فعمدوا ضدا على كل الشرائع والقوانين والمواثيق والأعراف- إلى انتهاك حرمات البيوت والعائلات في هذا الفعل القبيح الذي تُبدَّد، فيه وفي أمثاله، أموال وطاقات الأمة عوض توظيفها في تنمية البلاد وتشغيل الشباب والحد من الجريمة ومحاربة الفساد" على حد تعبير الجماعة المعارضة