العثور على مُسْعِفيْن للهلال الأحمر السعودي بعد اختفائهما في ظروف غامضة ببغداد

تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عثرت الجهات الأمنية في العاصمة العراقية بغداد على اثنين من المسعفين السعوديين يتبعان لفرق الإغاثة التابعة لجمعية الهلال الأحمر السعودي بعد أن اختفيا في ظروف غامضة نهاية الأسبوع الماضي.  

وقالت صحيفة الوطن السعودية ان المسعفين يخضعان حاليا لبعض الإجراءات الروتينية قبل إنهاء إجراءاتهما للعودة إلى السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وحسب المصدر فان عويش المطيري (40 عاماً) وسعد بداح (37 عاماً) كانا يعملان ضمن أفراد الفريق التابع للجمعية الذي غادر العراق بعد عمليات الاستبدال الشهرية لفرق الجمعية إلا أنهما لم يعودا مع فريقهما إلى الأراضي السعودية. 

وأوضح مصدر أن المسعفين، اللذين كانا من المفترض أن يعودا الأربعاء الماضي، خرجا لتناول طعام الإفطار فيما بقي باقي أفراد الفريق في معسكرهم بالمستشفى السعودي المتنقل، مضيفا أنهما تخلفا عن الحضور فتم إبلاغ الجهات المسؤولة عن اختفائهما ليجري البحث عنهم قبل أن يتم العثور عليهم أمس السبت.—(البوابة)