العثور على اميركيين قتلا بالرصاص قرب طائرة تحطمت في كولومبيا

تاريخ النشر: 14 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مسؤولون عسكريون كولومبيون الجمعة انه تم العثور على اميركيين اثنين مقتولين بالرصاص بطريقة تشبه "الاعدام"، وذلك قرب طائرة حكومية اميركية كانت تحطمت في وقت سابق داخل منطقة يسيطر عليها المتمردون. 

وكان مسؤولون في قطاع الطيران الكولومبي اعلنوا الجمعة عن تحطم الطائرة التي تقل خمسة اشخاص في منطقة احراش في جنوب كولومبيا تخضع لسيطرة متمردين ماركسيين اثناء محاولتها القيام بهبوط اضطراري بسبب عطل في المحرك.  

واوضح مسؤولون بقطاع الطيران الكولومبي ان اربعة اميركيين وكولومبيا واحدا كانوا على متن الطائرة –(البوابة)—(مصادر متعددة)