أعلنت وكالة الأنباء المغربية الرسمية اليوم الاثنين في الرباط ان العاهل المغربي الملك محمد السادس سيشارك في القمة العربية المقرر عقدها في القاهرة يومي 21 و22 الشهر الحالي لبحث الوضع في الأراضي الفلسطينية.
ويرأس العاهل المغربي لجنة القدس المنبثقة عن منظمة المؤتمر الإسلامي.
وكانت المواجهات بين الإسرائيليين والفلسطينيين التي بدأت في 28 أيلول/سبتمبر بعد زيارة زعيم اليمين الإسرائيلي ارييل شارون إلى الحرم القدسي قد أوقعت 98 قتيلا غالبيتهم العظمى من الفلسطينيين—(أ.ف.ب)