العاهل المغربي يشارك في القمة العربية الطارئة

تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت وكالة الأنباء المغربية الرسمية اليوم الاثنين في الرباط ان العاهل المغربي الملك محمد السادس سيشارك في القمة العربية المقرر عقدها في القاهرة يومي 21 و22 الشهر الحالي لبحث الوضع في الأراضي الفلسطينية. 

ويرأس العاهل المغربي لجنة القدس المنبثقة عن منظمة المؤتمر الإسلامي. 

وكانت المواجهات بين الإسرائيليين والفلسطينيين التي بدأت في 28 أيلول/سبتمبر بعد زيارة زعيم اليمين الإسرائيلي ارييل شارون إلى الحرم القدسي قد أوقعت 98 قتيلا غالبيتهم العظمى من الفلسطينيين—(أ.ف.ب)