علم من مصدر رسمي ان العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني غادر عمان اليوم الثلاثاء متوجها الى مصر لتنسيق المواقف مع الرئيس المصري حسني مبارك بعد هجمات 11 ايلول/سبتمبر في الولايات المتحدة.
وسيلتقي العاهل الاردني الذي يرافقه رئيس الوزراء علي ابو الراغب ووزير الخارجية عبد الاله الخطيب الرئيس المصري في شرم الشيخ على البحر الاحمر.
وكان الملك عبد الله الثاني اعتبر ان اعتداءات الولايات المتحدة لم تكن لتقع لو ان واشنطن قامت بتسوية مشاكل الشرق الاوسط لا سيما النزاع بين الفلسطينيين والاسرائيليين.
واكد مواقفه هذه الاحد خلال مكالمة هاتفية مع الرئيس الاميركي جورج بوش ودعاه الى متابعة جهوده لاحلال السلام في الشرق الاوسط.