العاهل الاردني يزور الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن في عمان اليوم ان الملك عبدالله الثاني عاهل الاردن سيزور الولايات المتحدة في العاشر من شهر ايلول/ سبتمبر الجاري. 

وقالت مصادر اردنية مسؤولة ان الملك عبدالله سيلتقي خلال الزيارة الرئيس الامريكي جورج بوش وسيبحث معه مجريات الاحداث الدموية في الاراضي الفلسطينية والجهود المبذولة لاحتواء هذه الاحداث. 

ومن المقرر ان يعقد هذا اللقاء على هامش اجتماعات مؤتمر القمة العالمية من اجل الطفولة المقرر عقدها برعاية هيئة الامم المتحدة في نيويورك في العاشر من الشهر الحال. 

يذكر ان العاهل الاردني هو رئيس القمة العربية التي عقدت في عمان في اذار/ مارس الماضي—(البوابة)—(مصادر متعددة)