العاهل الأردني يغادر إلى بريطانيا

تاريخ النشر: 09 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

علم من مصدر رسمي أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني غادر اليوم الأربعاء عمان متوجها إلى بريطانيا حيث سيجري محادثات مع كبار المسؤولين البريطانيين. 

وسيحضر العاهل الأردني الذي ترافقه الملكة رانيا، خلال وجوده في بريطانيا حفل تخرج أخيه غير الشقيق الأمير هاشم من أكاديمية ساندهورست العسكرية الراقية. 

والأمير هاشم هو الابن الثاني للملك حسين الراحل من الملكة نور. 

وكان الملك عبد الله زار بريطانيا في تموز/يوليو في إطار جولة قادته أيضا إلى المغرب ومصر – (أ.ف.ب)