العاهل الأردني يطلب من باراك إنهاء أسباب التوتر في الأراضي الفلسطينية

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

طلب العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني مساء اليوم الاثنين من رئيس وزراء اسرائيل ايهود باراك "بذل كل جهد ممكن لإنهاء أسباب التوتر في الأراضي الفلسطينية"، وفقا لما أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا". 

وخلال اتصال هاتفي تلقاه من باراك، طلب الملك عبد الله من اسرائيل "بذل كل جهد ممكن لإنهاء أسباب التوتر في الأراضي الفلسطينية كما أكد على ضرورة بدء تحقيقات فورية وشاملة لتحديد الأسباب التي أدت إلى موجة العنف والمواجهات الدامية". 

وأعرب الملك عبد الله عن "ثقته في ان الفلسطينيين يبذلون أقصى ما بوسعهم لاحتواء الموقف والحفاظ على عملية السلام"، وكان العاهل الأردني التقي في وقت سابق اليوم الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات—(ا.ف.ب)