الطيران الحربي الاسرائيلي يخرق الاجواء اللبنانية

تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتهك الطيران الحربي الاسرائيلي اليوم ‏ ‏الاجواء اللبنانية وحلق على علو منخفض فوق مناطق الجنوب اللبناني، وتحديدا فوق مدينة صيدا ومحيطها. 

‏ وجاء التحليق الاسرائيلي بعد يومين على تصريحات الممثل الشخصي للسكرتير العام ‏ ‏للامم المتحدة في جنوب لبنان ستافان دي ميستورا الذي اعلن فيها انه طلب من ‏ ‏اسرائيل وقف خرقها للاجواء اللبنانية والخط الازرق في الجنوب.—(البوابة)—(مصادر متعددة)