الطيران الاسرائيلي ينتهك المجال الجوي اللبناني ومحادثات لفيشر الاسبوع القادم في بيروت

تاريخ النشر: 16 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتهك الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم سيادة الأجواء اللبنانية بتحليقه فوق مناطق الجنوب والبقاع وصولا الى العاصمة اللبنانية بيروت، إلى ذلك يصل بيروت وزير الخارجية الالماني يوشكا فيشر لاجراء مباحثات مع المسؤولين اللبنانيين. 

وقام الجيش اللبناني بالتصدي للطائرات الإسرائيلية بنيران المضادات الأرضية في هذه الأثناء يقوم وزير الخارجية الالماني يوشكا فيشر بزيارة الى لبنان يوم الثلاثاء المقبل تستمر يومين في إطار جولة له على عدد من دول المنطقة. 

ويجرى الوزير الالماني خلال الزيارة مباحثات مع عدد من المسئولين اللبنانيين تتناول تطورات الأوضاع فى الجنوب اللبناني والاراضي الفلسطينية المحتلة الى جانب العلاقات الثنائية بين البلدين والمسائل ذات الاهتمام المشترك.—(البوابة)—(مصادر متعددة)