الصوعان لـ البوابة: سعيد بالفضية وحزين لضياع الذهبية.

تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد العداء السعودي هادي الصوعان- للبوابة - الذي حقق اليوم لبلاده اول ميدالية اولمبية باحرازه المركز الثاني في سباق الاربع مائة متر حواجز ، انه سعيد لهذا الانجاز الذي تحقق بجهود فريق العمل المشرف على تدريباته منذ اعوام. 

وفيما اهدى الصوعان البالغ من العمر اربعة وعشرين عاما هذا الفوز لخادم الحرمين الشريفين ، والشعب السعودي ، فقد عبر عن اسفه لضياع الميدالية الذهبية ، حيث ذكر ان قلة الخبرة كانت السبب في ضياع المركز الاول الذي اصبح من نصيب الاميركي تايلور انجيلو. 

وبدوره ذكر الامير نواف بن فيصل بن فهد ، رئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة الاولمبية ، ان نتيجة الصوعان ستكون البداية لانجازات عالمية سعودية على المدى القريب مؤكدا ان الانجاز السعودي لم يمثل له شخصيا اي مفاجأة بسبب الامكانات التي توفرت للعدائين السعوديين من جهة ، وجدية العدائين انفسهم في تحمل المسؤولية من جهة اخرى—البوابة