استقبل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمقر إقامته في العاصمة المغربية إدريس جطو وزير الداخلية المغربي.
وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية انه تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين دولة الإمارات والمملكة المغربية.
وحضر اللقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس مكتب الشيخ زايد وعلي الكعبي مدير مكتب الشيخ زايد وعيسى حمد بوشهاب سفير دولة الإمارات لدى المغرب.
ويقضي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان فترة نقاهة بعد فترة علاج في جينيف، وقد اجتمع بداية الأسبوع الجاري مع العاهل المغربي الملك محمد السادس.--(البوابة)—(مصادر متعددة)