الشيخ زايد يتلقى رسالة من الرئيس صدام حسين

تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تسلم الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رسالة من الرئيس العراقي صدام حسين تتعلق بالعلاقات بين البلدين وسبل تطويرها. 

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي بقصر البطين سعد فيصل وكيل وزارة الخارجية العراقية الذي نقل الرسالة الشفهية وافادت التقارير ان الرسالة تحدثت عن العلاقات بين البلدين والتطورات الراهنة في المنطقة0 وحضر المقابلة فاروق سلمان داوود القائم بالاعمال العراقي بالنيابة لدى دولة الامارات العربية المتحدة