بعث الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية والشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
كما بعث الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي وزيرالمالية والصناعة برقية تهنئة إلى الامير عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني السعودي وذلك بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية الشقيقة بذكرى تأسيسها واليوم الوطني.
كما بعث الشيخ حمدان ببرقية تهنئة مماثلة إلى الأمير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام السعودي هنأه فيها بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.
وأضافت الوكالة قولها ان الفريق اول محمد بن راشد ال مكتوم ولى عهد دبي وزير الدفاع بعث برقية تهنئة الى الامير عبدالله ابن عبدالعزيز ال سعود أعرب له فيها عن اصدق التهاني بذكرى اليوم الوطني وتأسيس المملكة.
وبعث ولى عهد دبى وزير الدفاع برقية تهنئة مماثلة الى الامير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود تمنى له فيها دوام الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والرخاء – (البوابة)