الشيخ راشد يأمر بتسهيل متطلبات شركات التكنولوجيا الفلسطينية في مدينة دبي التكنولوجية

تاريخ النشر: 17 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعطى الفريق اول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد إمارة دبي توجيهاته بتوفير كل التسهيلات اللازمة لشركات التكنولوجيا الفلسطينية في اتخاذ موقع لها في مدينة دبي للانترنت لتطوير نفسها واثبات وجودها ككيان مستقل تستطيع الدخول إلى الأسواق المنافسة. 

جاء ذلك في اعقاب لقاء جمع الشيخ راشد بوزير خارجية دولة فلسطين فاروق القدومي. 

ومن المرجح ان تتقدم اكثر من 150 شركة ومؤسسة فلسطينية مختصة في المجال التكنولوجي بطلبات للحصول على موافقة لاعتماد مكتب اعلان فلسطين في مدينة دبي للانترنت قريبا وبعد التوقيع على مذكرة للتفاهم بين المدينة واتحاد الشركات الفلسطينية. 

ومن المعروف ان مئات الشركات العالمية تتهافت لتسجيل حضور لها في مدينة دبي نظرا للتقدم الذي اجتازته خلال مرحلة قياسية ولا سيما في مجل الاعلام والتكنولوجيا.—(البوابة)—(مصادر متعددة)