أبطلت الشرطة السعودية مفعول قنبلة وضعت في مكتب للاتصالات فيما كانت عثرت على قنبلة اخرى عند محطة كهربائية.
قال مصدر امني سعودي اليوم الاثنين لوكالة الصحافة الفرنسية، انه تم العثور في ساعة متأخرة من مساء أمس على قنبلة في مكتب خاص للاتصالات الهاتفية في الرياض "جرى سحبها" من المكان بدون ان يذكر اي تفاصيل عن طبيعة القنبلة.
وقال سكان ان القنبلة اكتشفت في مركز للاتصالات الهاتفية مجاور لمحطة للوقود في شارع سلطانة في منطقة السويدي جنوب غرب الرياض. وقد قامت قوات الامن الساعة (19:00 تغ) من مساء الاحد بمحاصرة المركز قبل سحب القنبلة وابطال مفعولها.
وفي حادث اخر ، قالت قناة العربية الفضائية الاثنين إن الشرطة السعودية ابطلت مفعول قنبلة عند محطة لتوزيع الكهرباء في احدى ضواحي الرياض .
ونقلت القناة التي تتخذ من دبي مقرا لها عن مراسلها في الرياض قوله انه عثر على القنبلة في منطقة السلطانة السكنية.
ولم تذكر القناة تفاصيل اخرى، ولم يتسن الاتصال على الفور بالمسؤولين السعوديين للتعليق على ذلك.
وقد بددت الاجراءات الامنية السعودية القلق الذي انتاب المقيمين اثر تفجيرات الرياض واستهدف بعضها مجمعات سكنية—(البوابة)—(مصادر متعددة)