ذكرت صحيفة "صاندي تايمز" اللندنية الصادرة اليوم ان الشرطة البريطانية القت القبض امس على ثلاثة رجال في اطار قانون ضد الارهاب لعام 2000 بعد تلقيهم انذار امني من المقر الرئيسي للاتصالات الحكومية غلوشستر شاير شمال غرب انجلترا.
وقالت الصحيفة ان الشرطة اعتقلت الرجال الثلاثة بعد قيام عناصر الامن بالابلاغ عن ما يدعو للشك في تصرفاتهم مما حدا بالامن باعتقالهم واستجوابهم من قبل المحققين. واشارت الصحيفة ان المعتقلين الثلاثة والذين يعتقد انهم من اوروبا الشرقية قد يكونوا مسلحين. وقالت شرطة غلوشستر شاير ان عملية اعتقال الاشخاص الثلاثة لا علاقة لها بالحملات الاخيرة التي بدات في لندن المتعلقة بالادعاءات بوجود خطة لانتاج سم (ريسين) السام. يذكر ان مقر قيادة الاتصالات الحكومي هو منظمة استخباراتية وامنية تقوم بدور رئيسي في مراقبة العراق.
وتأتي عملية القاء القبض بعد قيام قوات الامن باعتقال ثلاثة اشخاص اخرين يوم الخميس الماضي بمطار غاتويك البريطاني جنوب لندن وهم في قاعة الترانزيت.
ولم تعلن الجهات الامنية عن جنسيات المحتجزين غير انها تحتجزهم في اطار القانون ضد الارهاب—(البوابة)
