السيطرة على حريق في خط انبوب نفط في ايران

تاريخ النشر: 03 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تمكن رجال المطافئ الايرانيون من السيطرة على حريق اندلع في خط انبوب لنقل البنزين بمحافظة خوزستان بجنوب ايران. 

وذكر التلفزيون الايراني ان سبعة اشخاص قتلوا و17 آخرين جرحوا في الحريق  

واوضح مسؤول في شركة النفط الايرانية اليوم انه تم اخماد الحريق الذي اندلع في انبوب نقل البنزين بين مدينة اهواز مركز المحافظة ومدينة انديمشك مشيرا الى ان سبب تسرب البنزين من الانبوب سيتم تحديده خلال اليومين المقبلين. 

واضاف انه عدد من سكان المنطقة لقوا مصرعهم واصيب اخرون نتيجة الحادث دون ابداء مزيد من التفاصيل.—(البوابة)