السودان يؤكد استعداده لتلبية احتياجات السوق المصري من اللحوم

تاريخ النشر: 25 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد جلال الدقير وزير الصناعة والاستثمار السوداني للوفد الاقتصادي المصري الذي زار الخرطوم مؤخراً أن بلاده على استعداد تام لتلبية احتياجات السوق المصري من اللحوم الحية، مشيرا إلى التقارير الدولية التي تؤكد خلو الماشية السودانية من الأمراض. 

ودعا الدقير الوفد المصري إلى المضي قدما بتفعيل الاتفاقات التجارية الثنائية، مؤكدا أن أبواب السودان مفتوحة على مصراعيها للاستثمارات المصرية. كما دعا لعلاقات استراتيجية بين السودان ومصر تقوم على خلق مصالح اقتصادية مشتركة – (البوابة)