السودان تبدأ باكتتاب الحصة المصرية في مشروع سكر النيل الأبيض

تاريخ النشر: 13 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

شرعت وزارة الصناعة والاستثمار السودانية يوم أمس ببدء الاكتتاب في الحصة المصرية في مشروع سكر النيل الأبيض البالغة 15% من المشروع الذي تصل قيمته الإجمالية إلى 30 مليون دولار. 

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن وزير الصناعة السوداني، جلال الدقير قوله بأن وزارته تعتزم طرح الأسهم المصرية في مشروع سكر النيل الأبيض رسميا على القطاع الخاص المصري للمشاركة في هذا المشروع الحيوي – (البوابة)