السماح للبريطانيين والأميركيين بالاستثمار في المناطق العراقية الحرة

تاريخ النشر: 29 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن عاطف عبدالخالق مدير الاستثمار في المناطق العراقية الحرة أن الهيئة العامة قد سمحت للأشخاص والشركات البريطانية والأميركية بالاستثمار بمناطقها الحرة، مشيرا إلى أن هناك طلبات كثيرة من قبل الشركات العربية والأجنبية للاستثمار في المناطق الحرة وإقامة المشاريع الصناعية لإنتاج السلع وإعادة تصديرها. 

وقالت صحيفة "الاقتصادي" إن عبدالخالق أوضح أن السلع التي تدخل المنطقة الحرة لن تخضع للرسوم الجمركية وضريبة الدخل وبإمكان المستثمرين تخزين البضاعة داخل المنطقة وإعادة تصديرها – (البوابة)