السفير الاردني يعود الى الدوحة ويتحدث عن جهود لانهاء الازمة مع قطر

تاريخ النشر: 30 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كشف السفير الاردني لدى قطر عمر العمد ان جهودا تبذل لانهاء الخلافات القائمة بين الاردن وقطر حيث وصف التوتر القائم بانه مجرد سوء فهم وسحابة صيف طارئة على حد تعبيره. 

وقال الدبلوماسي الاردني الذي عاد الى سفارة بلاده في الدوحة في تصريحات لصحيفة الخليج الاماراتية ان هذه العودة تاتي في اطار الجهود الاخوية بين البلدين لاستعادة العلاقات الطبيعية مشيرا الى ان مواقف البلدين كانت دائما متطابقة حيال القضايا المهمة  

وكانت العلاقات الاردنية الفطرية قد شهدت توترا في اعقاب بث قناة الجزيرة التي تبث من الدوحة برنامج اساء للاردن والعائلة المالكة –(البوابة)