السفارة الامريكية في الكويت تحذر رعاياها من هجمات ''ارهابية''

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حذرت السفارة الاميركية في الكويت رعاياها أمس من أخذ الحيطة من هجمات "إرهابية" محتملة وأعمال عنف في أعقاب الاحداث التي وقعت مؤخرا في إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة. 

وافاد بيان التحذير أن الخارجية الاميركية "تشعر بالقلق إزاء احتمال وقع اشتباكات أخرى ومظاهرات وردود أفعال عنيفة في المنطقة وغيرها"، ويتعين على الاميركيين في الكويت اتخاذ الحيطة وتغيير مساراتهم اليومية والابتعاد عن الحشود.—(البوابة)