أعلنت السعودية أنها "سيطرت" على انتشار وباء (حمى الوادي المتصدع) الذي يضرب منذ أكثر من أسبوع بلدة جيزان في جنوب البلاد، وقررت حظر استيراد الماشية من بعض البلدان، حسبما أوردت صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم.
وقال وزير الصحة السعودي أسامة شبكشي في تقرير قدمه إلى مجلس الوزراء أنه "تمت السيطرة على المرض والجهات المعنية كافة تبذل جهودا حثيثة للإسراع في القضاء عليه" – (البوابة).
