السعودية تلقي القبض على صيدلي يجهض الحوامل

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة المدينة المنورة من إلقاء القبض على عامل وافد يعمل في الصيدلة لقيامه بإعطاء أدوية جمعها بنفسه لإجهاض الحوامل.  

وقالت جريدة "عكاظ" ان الجهات الامنية كانت قد قامت بمراقبة الصيدلي الوافد في إحدى الصيدليات في شارع قباء وتم إلقاء القبض عليه، مشيرة إلى أنه يتم حاليا التحقيق معه ليأخذ جزاءه – (البوابة)