سيدتي..
هل انت سعيدة في حياتك الزوجية؟
هل يمكن القول أنك لا تجدين عيبا فيها.. لدرجة أنك تحسدين نفسك احيانا على ما أنت فيه من السعادة؟
لكي تعرفي.. اجيبي على الاسئلة التالية:
1- عندما تستيقظين في الصباح هل يعد زوجك لك وجبة الافطار؟
2- هل تعيدن انت وجبة الافطار
3- هل تعد الخادمة نفس الوجبة
4- هل تتنظري أنت وزوجك احدا لكي يعد لكما الوجبة ذاتها.
يكثر زوجك من مشاهدة الفضائيات.. فهل:
1- يتابع القنوات الاخبارية
2- يفضل القنوات الرياضية
3- يعشق القنوات الغنائية.. وخصوصا اغاني روبي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي ونجلاء.
4- يتابع قناة اقرأ..
عندما تذهبين برفقة زوجك الى المول.. هل
1- يلبي لك كل طلباتك
2- يعترض على بعضها
3- يدعك تختارين له ما تريدين
4- يختار هو لك ما يريد.
اذا كنت تسيرين معه في الشارع وفجأة قفز سخل امامكما.. فهل:
1- يهرب زوجك..
2- يحضنك.
3- يضرب السخل
4- يسرق السخل
عزيزتي.. اذا كانت اجابتك على كل الاسئلة برقم 2 فأنت سعيدة جدا في حياتك.
اذا كانت رقم 3 فلديك بعض السعادة لكنك تضحكين على نفسك
أما رقم 3 فهذا يعني أن منسوب السعادة عندك قليل.
ورقم 4 زوجك هبيلة.. فأنت سعيدة
اذا كانت الارقام مختلفة.. فهذا يعني انك وحدة لعوب.. بدك تضحكي علينا، زي ما بتضحكي على زوجك.
باي شيري
