السعادة.. عادة

تاريخ النشر: 06 يوليو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سيدتي.. 

هل انت سعيدة في حياتك الزوجية؟ 

هل يمكن القول أنك لا تجدين عيبا فيها.. لدرجة أنك تحسدين نفسك احيانا على ما أنت فيه من السعادة؟ 

لكي تعرفي.. اجيبي على الاسئلة التالية: 

1- عندما تستيقظين في الصباح هل يعد زوجك لك وجبة الافطار؟ 

2- هل تعيدن انت وجبة الافطار 

3- هل تعد الخادمة نفس الوجبة 

4- هل تتنظري أنت وزوجك احدا لكي يعد لكما الوجبة ذاتها. 

 

يكثر زوجك من مشاهدة الفضائيات.. فهل: 

1- يتابع القنوات الاخبارية 

2- يفضل القنوات الرياضية 

3- يعشق القنوات الغنائية.. وخصوصا اغاني روبي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي ونجلاء. 

4- يتابع قناة اقرأ.. 

عندما تذهبين برفقة زوجك الى المول.. هل 

1- يلبي لك كل طلباتك 

2- يعترض على بعضها 

3- يدعك تختارين له ما تريدين 

4- يختار هو لك ما يريد. 

اذا كنت تسيرين معه في الشارع وفجأة قفز سخل امامكما.. فهل: 

1- يهرب زوجك.. 

2- يحضنك. 

3- يضرب السخل 

4- يسرق السخل 

 

عزيزتي.. اذا كانت اجابتك على كل الاسئلة برقم 2 فأنت سعيدة جدا في حياتك. 

اذا كانت رقم 3 فلديك بعض السعادة لكنك تضحكين على نفسك 

أما رقم 3 فهذا يعني أن منسوب السعادة عندك قليل. 

ورقم 4 زوجك هبيلة.. فأنت سعيدة 

اذا كانت الارقام مختلفة.. فهذا يعني انك وحدة لعوب.. بدك تضحكي علينا، زي ما بتضحكي على زوجك. 

باي شيري