يمتاز الزعماء والمسؤولين العرب بخفة دم متناهية.. النكت التالية ارسلها اولئك المسؤولين قبل العيد.. لكي يكون عيدكم مباركا.
المستشار الليبي مصطفى عبد الجليل ارسل هذه النكتة.. بعدين قرر ان يدخلها في المناهج الدراسية للعام المقبل:
فلاح بيسأل عن سبب طرد ابنه من المدرسة، قالوا له: ابنك غبي، ودلوقتي نثبت لك..
جابوا بيضة نعامة وسألوا الولد: دي ايه ؟ قالهم: بيضة حمار...! قاموا باصين لابوه..! فضـحك وقال: أقـسم بالله ما غششته ..
**
رئيس الوزراء السوري الهارب الى عمان لم يتاخر في المشاركة في العيدية وارسل هذه ال نكتة قائلا انها المرة الاولى التي يرسل فيها شيئا ولا يتعرض لتفتيش دقيق.
شاب للجرسون: ذوقلي الشوربة..
الجرسون: خير فيها اشي؟
الشاب: انت ذوقها بس !!
الجرسون: شو باردة..؟
الشاب: يا رجل ذوقها..
الجرسون: شو مالها ناقصها اشي.. ببدلها.
الشاب: انت ذوقها وما عليك..
الجرسون: طيب.. ماشي. بس وين المعلقة..؟
الشاب: اهااااااااا وين المعلقة يا عبقري...
**
رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم ارسل هذه النكتة التي قال انه قالها مرة لوزير الخارجية السعودي سعود الفيصل .. لكنه زعل!.
تقول النكتة:
واحد بسال رجال بتعرف تحكي تركي.. الرجال: اه طبعا.. مهند وكريم وفاطمة ونور تعو لهون.
سنوافيكم بنكت باقي الزعماء العرب حال ورودها.. هذا اذا بقيو على كراسيهم.