قالت مصادر دبلوماسية عربية في الرياض ان السعودية اعتذرت عن عدم استقبال وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، فيما يقوم وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري احمد بن عبد الله آل محمود حاليا بزيارة الى المملكة تهدف الى محاولة "تلطيف الاجواء".
ونقلت وكالة الانباء الالمانية عن هذه المصادر قولها ان هذه المحاولة تأتي خاصة بعد ما اثارته برامج قناة الجزيرة القطرية "من قذف وتشهير" استهدف دول مجلس التعاون "وبالذات السعودية".
وكان المسؤول القطري قد وصل الى جدة في وقت سابق امس في زيارة الى المملكة تستمر يوما واحدا لم يعلن عنها مسبقا يلتقي خلالها مع عدد من المسؤولين السعوديين.
وألمحت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها الى ان السعودية "اعتذرت عن استقبال وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني"—(البوابة)