انفجر اليوم في العاصمة السعودية الرياض منزلا عثرت قوات الامن على اسلحة وذخائر بين انقاضه.
وقال وزير الداخلية السعودي الامير نايف بن عبد العزيز في تصريح صحفي "وقع انفجار في منزل يسكنه رجل او امراة في شمال شرق الرياض" مضيفا ان "قوات الامن عثرت في المكان على اسلحة وذخائر".
واعلن الوزير انه لا يملك معلومات بعد حول احتمال وقوع ضحايا.
ولم يستبعد الامير نايف في شباط/فبراير الماضي احتمال تعرض المملكة لعمليات ارهابية في حال وقوع حرب في العراق—(البوابة)